Marceil Alkaly : مؤسس مدونة التقنية العربية للمعلوميات وكاتب ايضا في المدونة انا من اليمن عمري 25 سنة مهتم باخر المستجدات التقنية وخبير في تقنيات الويب وطرق عمل محركات البحث خبير في مجال السيو واعشق هذا المجال بشدة ومسوق الكتروني .نرجوا من متابعينا الاكارم مراسلتنا في حالة طلب توضيح اي شيء يخص مجال مدونتنا ونحن على استعداد تام للشرح والتوضيح ونقل خبراتنا لكم بدون نقصان وشكرا لكم

3/randompost

ãÔÇÑßÉ ããíÒÉ

تطبيق Zao لتغيير ملامح وجهك مثل المشاهير

تطبيق Zao لتبديل وجهك مع المشاهير  تطبيق زاو Zao تطبيق صيني  شبيه بتطبيق فيس اب FaceApp بعمله ولكن الاختلاف في التطبيق هو ان تطبيق Zao يقوم بتغيير ملامح وجهك بملامح وجوه المشاهير،هذا التطبيق خرافي جربه بنفسك الان. كل ماعليك فعله هو البحث في جوجل عن البرنامج وتنزيله والاستمتاع بتغيير شكلك بالمشاهير. تحميل تطبيق Zao لتبديل صورك مع المشاهير العالميين.

المتابعون

آخر الحلقات والدروس المصورة

من تقديم أمين رغيب
8/lastnews

آخر الاخبار على مدار 24 ساعة

5/lastnews
جاري التحميل ...

التعليقات

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

آخر الأخبار

إحصاءات المدونة

المؤلفون

اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة

التقنية العربية

حل مشكلة تم تقييد عدد الإعلانات التي يمكنك عرضها في جوجل ادسنس

 حل مشكلة تم تقييد عدد الإعلانات التي يمكنك عرضها في جوجل ادسنس
بداية ظهور مشكل تقييد عرض الإعلانات:
جوجل أدسنس قامت بارسال رسائل لكل الناشرين حول السياسة التى تم اعتمدها في 2019.
 السياسة الجديدة تم اعتمادها وذلك لظهور العديد من الشبكات الاعلانية المنافسة ل جوجل ادسنس وتم التنبية الى ان جوجل ادسنس ستلجأ إلى إجراء جديد من أجل ضمان جودة الزيارات حفاظا على حقوق المعلنين.

الإجراء الجديد سيتخذ في حق المواقع التي ترتكب بعض المخالفات التي لا تصل إلى حد انتهاك السياسة، وذلك بتقييد عرض الإعلانات لمدة محدودة .
تقييد عرض الإعلانات يعني إما منعها كليا لفترة محدودة، أو تقليل الظهور على عدد الوحدات الإعلانية. فإذا كنت تستعمل مثلا أربع وحدات إعلانية، وتم عقابك بتقليص عدد الوحدات، ستبقى مثلا وحدة إعلانية واحدة هي التي تظهر، أو يتم المنع بصفة كلية، إلى تاريخ غير محدد.

ماهو سبب ظهور مشكل تقييد عرض الإعلانات:
تقييد عرض الإعلانات يرجع بشكل أساسي إلى جودة الزيارات والنقرات الغير صالحة والتى تستهدف تحقيق الربح غير المشروع.
 فجوجل أدسنس بدأت تركز على الجودة التي تؤدي بنسبة كبيرة إلى حصول تحويلات لصالح المعلنين.
أغلب الأشخاص الذين توصلوا برسالة تقييد عرض الإعلانات يقولون بأنهم يعتمدون بشكل كبير على الزيارات القادمة من الاعلانات الممولة او الاحالات الفيسبوك وتويتر وغيرها من الشبكات الاجتماعية   لذلك احرص على ارشفة مواضيع موقعك وتجنب المحتوى المكرر والمنسوخ حتى لا تكون الزيارات لموقعك من محرك بحث جوجل قليلة.
تجنب كذلك النقر غير المشروع على الاعلانات او تبادل النقرات.
حل هذه المشكلة بتحسين المحتوى وعدم النقر على اية اعلانات لجوجل في صفحتك وعدم تبادل النقرات لكون الخوارزمية الجديدة تقوم بتحليل النقرات ومصادرها ومدى مصداقيتها في ما يسمي ب user experience والذي يلخص مدى تفاعل المستخدمين لموقعك والمدة التى قضاها المستخدمين ويتم تطبيق التقييد اذا ما تم اكتشاف اية تلاعب بالنقرات لحماية المعلنيين .

جديد قسم : lastnews

  1. This is how my colleague Wesley Virgin's story begins in this SHOCKING AND CONTROVERSIAL VIDEO.

    You see, Wesley was in the military-and soon after leaving-he revealed hidden, "SELF MIND CONTROL" tactics that the CIA and others used to obtain anything they want.

    As it turns out, these are the same secrets lots of celebrities (especially those who "became famous out of nothing") and the greatest business people used to become wealthy and famous.

    You probably know how you use only 10% of your brain.

    Mostly, that's because most of your BRAINPOWER is UNTAPPED.

    Perhaps this expression has even occurred IN YOUR very own mind... as it did in my good friend Wesley Virgin's mind seven years ago, while driving an unlicensed, beat-up bucket of a car with a suspended license and with $3 on his bank card.

    "I'm very frustrated with going through life paycheck to paycheck! When will I get my big break?"

    You've been a part of those those thoughts, isn't it so?

    Your success story is waiting to happen. All you need is to believe in YOURSELF.

    CLICK HERE TO LEARN WESLEY'S SECRETS

    ردحذف