التقنية العربية

موقع التقنية العربية هو موقع أخبارى لرصد جميع الأخبار التقنية لحظة بلحظة وعرض دروس لكافة الطلاب والمهتمين ونشر مواضيع متنوعه ومفيده. هدفنا نشر الوعي التقني وتقديم محتوى علمي وعملي والوصول الى جميع المستخدمين من مدرسين وطلاب وأساتذة.

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

  1. Did you realize there's a 12 word phrase you can communicate to your partner... that will induce intense emotions of love and instinctual appeal to you deep inside his chest?

    That's because deep inside these 12 words is a "secret signal" that fuels a man's instinct to love, idolize and look after you with all his heart...

    12 Words That Trigger A Man's Love Impulse

    This instinct is so built-in to a man's genetics that it will drive him to work better than ever before to make your relationship as strong as it can be.

    Matter of fact, fueling this powerful instinct is so essential to getting the best ever relationship with your man that the second you send your man a "Secret Signal"...

    ...You will instantly notice him open his mind and soul to you in a way he never experienced before and he will see you as the only woman in the universe who has ever truly appealed to him.

    ردحذف

هل يمكنني الاشتراك بأكثر من حساب في جوجل AdSense

هل يمكنني الاشتراك بأكثر من حساب في جوجل AdSense؟ 


قدمت جوجل ادسنس امكانية مشاركة اجهزة الكمبيوتر لاكثر من شخص وفتح حسابات ادسنس للربح ولكن السؤال هل يمكنني ان افتح حسابين بنفس الاسم هذا جوابه لا يجوز للناشرين الاحتفاظ بأكثر من حساب واحد في AdSense يحمل نفس الاسم المدفوع لأمره .

مع ذلك يمكن فتح حسابات من نفس الجهاز لاشخاص اخرين من العائلة .

((لا حاجة إلى فتح حساب آخر أو إعلامنا عند وضع شفرة إعلان في موقع جديد بعد الموافقة على حسابك، ما عليك سوى وضع شفرة AdSense في أي صفحة جديدة وسيتم ربط هذا الموقع الجديد تلقائيًا بحسابك.

فما عليك سوى إنشاء شفرة AdSense ووضع الوحدات الاعلانية على موقعك الأصلي، ثم إضافة هذه الشفرة إلى أية صفحة تريدها؛ وذلك بالطبع بعد التحقق من توافق هذه الصفحة مع سياسات جوجل ادسنس. لن يتعين عليك الاستعانة بفريقنا لإجراء مراجعة رسمية لموقعك مقدمًا، ولكن يُرجى الاعتماد على حسن تقديرك للتأكد من توافق كلٍّ من محتوى موقعك وتنفيذ الإعلانات. (وقد تساعد توضيحات سياساتنا في توفير رؤية أفضل.) يعمل نظامنا على إجراء مراجعة بصورةٍ دورية للمواقع التي تعرض إعلاناتنا، وسيتم إبلاغك في حال اكتشاف اية مشاكل )).

عن الكاتب

m2m

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية العربية