التقنية العربية

موقع التقنية العربية هو موقع أخبارى لرصد جميع الأخبار التقنية لحظة بلحظة وعرض دروس لكافة الطلاب والمهتمين ونشر مواضيع متنوعه ومفيده. هدفنا نشر الوعي التقني وتقديم محتوى علمي وعملي والوصول الى جميع المستخدمين من مدرسين وطلاب وأساتذة.

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

5 طرق ذكية للحصول على المزيد من المشتركين باستخدام YouTube Video SEO

5 طرق ذكية للحصول على المزيد من المشتركين باستخدام YouTube Video SEO

هذا هو المقال الذي يبحث عنه الكثير من الناس. أعدك أن تجد في هذه الفكرة ما يحفزك على ترك ما تفعله والبدء في العمل على الفور لتحقيق نتائج مرضية لمقاطع الفيديو الحالية والمستقبلية في قناتك.

أولاً وقبل كل شيء تحتاج إلى تعيين هدفك من هذه المقالة:

هل تبحث عن إنشاء قناة منفصلة على YouTube وكسب المال منها عن طريق نشر مقاطع فيديو دورية والحصول على الآلاف من المشاهدات والأرباح.

سنناقش في هذه المقالة الطريقة الأولى ، وهي الأهم بالنسبة إلى المتابعين وهي أول كيف يتم عرض  النتائج في YouTube لاي مقطع فيديو متوفر على منصة يوتيوب .

في البداية ، نحتاج إلى فهم كيفية ترتيب YouTube لمقاطع الفيديو والعوامل التي تؤثر على تصنيف مقاطع فيديو YouTube في عام 2018 والعام الجديد 2019 ، والتي تشرف على البداية:

العامل 1: المحتوى المعروض في الفيديو:

- العامل الأكثر أهمية هو جودة المحتوى المعروض في الفيديو ، لذلك ضع في اعتبارك النقاط التالية في أي مقطع فيديو تقوم بتحميله على YouTube:

- يجب أن يكون المحتوى حصريًا بنسبة 100٪ وألا يتم نقله من مقطع فيديو آخر.

- ينصح دائمًا أن يكون تنسيق ملف فيديو MP4.

- يجب ألا يقل عرض الصورة عن 1280 × 720

- قم دائمًا بإنشاء مقطع فيديو أطول من المقام الأول على YouTube

- يجب أن يحتوي اسم ملف الفيديو على الكلمات الرئيسية المستهدفة فقط.

العامل 2: التحسينات الداخلية للفيديو ON VIDEO SEO:

يعد هذا العامل أيضًا أحد أهم العوامل التي تؤثر على ترتيب أي المقاطع في اليوتبوب محسنة YouTube Optimized وهل الفيديو الخاص بك  تم اعدادة وتحسينة بطريقة مثالية لضمان ظهوره في الصفحة الأولى بأكثر من 30٪:

 وصف الفيديو: هنا يجب أن يكون الوصف جذابًا في البداية وأن يكون شاملاً في النهاية.
يمكنك إنهاء وصف الفيديو بشكل مكثف عن طريق إضافة جميع الكلمات الرئيسية ذات الصلة بالكلمة الرئيسية التي تستهدفها. يمكنك استخدام موقع Soovle للحصول على كلمات رئيسية مرتبطة بالكلمة الرئيسية. إنها أفضل أداة مجانية يمكنك استخدامها لهذا
يوصى دائمًا بإضافة رابط وقناة فيديو في الوصف خاصةً إذا لم يتم إنشاء القناة لأكثر من ثلاثين يومًا.

العلامات الوصفية : ثاني أهم العوامل في تحسين الفيديو داخليًا بعد العنوان
 لذلك يجب اختياره بعناية وحرصه على الاستفادة منه إلى أقصى حد ممكن من خلال تطبيق الخطوات التالية:
 علامات الفيديو:
 اختر رقمًا لا يتجاوز الحد الأقصى 15 keywoand ولا يقل عن 5 كحد أدنى. يوصى دائمًا بإضافة عناوين وصفية أكثر من 5 كلمات دلالية  علي مقطع الفيديو .
يمكنك ان تحصل على أفضل مرات المشاهدة على نفس الكلمة الرئيسية التي نستهدفها للتأكد من ظهور الفيديو في مقاطع الفيديو المقترحة أو مقاطع الفيديو المقترحة بجانب مقاطع الفيديو هذه وزيادة فرص اقتراح الفيديو لزوار اليوتيوب.
أهم الكلمات الرئيسية المرتبطة بالكلمة الرئيسية التي تستهدفها في الفيديو يجب ان تكون بنفس التصنيف لمحتوى الفيديو وان لا تتجاوز هذه الكلمات 10 كلمات.

العامل 3: ترجمة نصية للفيديو:
فكر في الفيديو الخاص بك على أنه موقع الويب الجديد الخاص بك كلما تم تحسينه داخليًا وله محتوى عالي الجودة ومتنوع كلما زاد من فرصه الظهور في النتائج الأولى عند بحث المستخدمين.

هذا هو بالضبط ما ينطبق على مقاطع فيديو YouTube ولكن وفقًا لمعايير مختلفة. إذا كان هناك أكثر من مقطع فيديو واحد متساوٍ في عدد مرات المشاهدة والردود ، على سبيل المثال هناك بعض العوامل الأخرى التي تفصل بينها.

أحد أهم هذه العناصر هو "الترجمة النصية" أو نسخ الفيديو الذي يظهر تحت اسم CC وهذه الترجمة تدفع مقطع الفيديو الخاص بك للظهور في النتائج الأولى على ال YouTube بسهولة إذا كان منافسيك لا يستخدمونها.

 انتقل إلى إعدادات الفيديو الخاصة بك وحدد العنوان الفرعي & نسخة التفضيلية ، ثم أضف عنوان فرعي جديد & نسخة طبق الأصل ، إذا كان الفيديو باللغة الإنجليزية أو إذا كنت بالعربية ، فستختار إنشاء ترجمات أو نسخة جديدة وإضافة الترجمة يدويًا.

 - ملاحظة: ليس بالضرورة ترجمة الفيديو بالكامل ، لكن لا يمكنك إكمال الدقائق النصفية الأولى ، وتحديداً بمجرد وصولك إلى ترجمة الكلمة الرئيسية التي تستهدفها في مقطع الفيديو الخاص بك ، وفي حالتنا هنا "العمل من المنزل"

 العامل 4: قوة  القناة
 هذا العامل هو أحد العوامل التي يصعب التلاعب بها أو التحايل عليها لأنها مرتبطة بالوقت. كلما طالت قناتك على YouTube ، زاد عدد مقاطع الفيديو التي تملكها على القناة ، وأصبحت أكثر قوة ، وكان من الأسهل الحصول على أي مقطع فيديو جديد على الصفحة الأولى على YouTube.

وفي الاخير اتمني لكم التوفيق واريد ان أشارككم بعض الأسرار التي ستساعد أي قناة جديدة على الظهور بشكل أفضل وأسرع وكسب المزيد من الزوار للاطلاع انقر ع الرابط ادناه

15 طريقة ذكية لعمل YouTube SEO وزيادة المشتركين في قناتك

عن الكاتب

m2m

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية العربية