التقنية العربية

موقع التقنية العربية هو موقع أخبارى لرصد جميع الأخبار التقنية لحظة بلحظة وعرض دروس لكافة الطلاب والمهتمين ونشر مواضيع متنوعه ومفيده. هدفنا نشر الوعي التقني وتقديم محتوى علمي وعملي والوصول الى جميع المستخدمين من مدرسين وطلاب وأساتذة.

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

15 طريقة ذكية لعمل YouTube SEO وزيادة المشتركين في قناتك

15 طريقة ذكية للحصول على المزيد من المشتركين على YouTube؟ كيفية تعمل يوتيوب SEO ؟



1. اختر اسمًا جيدًا للقناة:
 من الأفضل أن يكون لديك اسم حصري لقناتك ومحتواها ، ولا تستخدم أسماء القنوات الأخرى. بحيث إذا بحث أي شخص عن اسم قناتك على ال YouTube ، فيجب أن تظهر في النتائج الأولي (حتى تعرف ما إذا كان اسم قناتك حصري).
2. تصميم غطاء لقناتك:
أو اطلب من شخص قادر على تصميم غلاف يعكس محتوى القناة. إذا كنت ناشر العديد من مقاطع الفيديو ، فاكتب في الغلاف الذي تنشر فيه مقطع فيديو كل أسبوع أو مقطع فيديو كل 3 أيام. ربما يقوم المشتركون بالاشتراك وتفعيل الجرس للوصول إلى مقاطع الفيديو هذه.
3 - تصميم غلاف مقاطع الفيديو الخاصة بك:
 لا تتركه كما هو موضح بواسطة YouTube تلقائيًا ، ويجب أن يكون محترفًا وأن تكون النصوص قليلة عليه وان يكون جذاب فالغلاف هو سر تمكن العديد من المدونيين في جذب ملايين الزيارات .
4. عند الانتهاء من إنشاء الفيديو وقبل التحميل على YouTube:
 تأكد من إعطاء ملف الفيديو اسم الموضوع.
5. انشر بشكل منتظم:
حاول تحميل مقاطع الفيديو قدر الإمكان بانتظام. إذا نشرت مقطعين فيديو في الأسبوع ، على سبيل المثال يومي الجمعة والثلاثاء ، فحاول النشر في تلك الأيام فقط.
6. جودة مقاطع الفيديو:
حاول وضع مقاطع فيديو عالية الجودة وصوتًا واضحً ، حيث يتم جذب العديد من المشاهدين اذا كان المحتوى مناسب حتى إذا كان المحتوى جيدًا.
7. أظهر نفسك في الفيديو:
 إذا كنت واثقًا ويمكنك التحدث دون تردد وترغب في الظهور في الفيديو ، فافعل ذلك لأن المتابعين يحبون مشاهدة الشخص الذي يتابعونه.
8. ضع بعض مقاطع الفيديو الحصرية:
إذا توصلت إلى فكرة حول موضوع معين لم يتم نشره على YouTube قبل ذلك.
9. لا تضع عنوانًا طويلًا للفيديو:
يجب ألا يتجاوز 50 أو 60 طولًا.
10. نشر بداية الفيديو في الفيسبوك:
عن طريق تحميل البداية على Facebook ، اكتب ، على سبيل المثال: "شاهد باقي مقاطع الفيديو الخاصة بي على YouTube" ووضع رابطًا لمقطع الفيديو الخاص بك.
11. اختر الكلمات الرئيسية بعناية باستخدام موقع محدد:
استخدم هذه الادوات لمعرفة الكلمات الوصفية لمقاطع الفيديو الخاصة بك مثلا Tubbuddy وهي اداة يمكن تثبيتها في متصفح جوجل كروم تساعدك في تحليل القنوات المنافسة لنفس مجال قناتك انصحك بتحميلها.
12. أضف المقدمة في بداية مقاطع الفيديو الخاصة بك:
 استفد من ميزة الشاشة النهائية التي يسمح YouTube بإضافتها في نهاية الفيديو ، وإضافة رمز الاشتراك واقتراح مقطع فيديو أو اثنين من مقاطع الفيديو المرتبطة به.
13. إذا كان لديك مدونة:
 إضافة زر للاشتراك في القناة.
14. اطلب من المشاهدين العمل من أجل الفيديو:
اطلب منهم مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك.
15. الرد على التعليقات أدناه الفيديو:
 قم بالرد حتى على التعليقات التي تنتقدك ، لإظهار المتابعين أنك مهتم بتعليقاتهم ، والتي تشجع على متابعة المحتوى الخاص بك ومشاهدته.
وباتباعك للخطوات اعلاه سوف يتم تحسين تواجد قناتك على اليوتيوب وسوف تظهر في النتائج الاولى لمحركات البحث .

عن الكاتب

m2m

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية العربية