التقنية العربية

موقع التقنية العربية هو موقع أخبارى لرصد جميع الأخبار التقنية لحظة بلحظة وعرض دروس لكافة الطلاب والمهتمين ونشر مواضيع متنوعه ومفيده. هدفنا نشر الوعي التقني وتقديم محتوى علمي وعملي والوصول الى جميع المستخدمين من مدرسين وطلاب وأساتذة.

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل احجام اعلانات جوجل أدسنس لزيادة ارباحك اليومية

 أفضل احجام اعلانات جوجل أدسنس لزيادة ارباحك اليومية؟

من خلال تجارب الاختبارات باستخدام جوجل ادسنس على مدار اعوام على مواقع كثيره فيما يلي افضل احجام اعلانات جوجل ادسنس الاعلانية و اشكال الاعلانات من جوجل ادسنس الافضل ربحا والتي تقدم افضل قيمة للاعلان الخاص بك :
  • الاعلانات الدينماكية تمثل  افضل خيار لكونها اعلانات محسنة ويتم عرضها في اغلب الهواتف والانظمة ولكي تعرف انواع الاعلانات في حسابك على جوجل ادسنس يجب ان تقوم بالنقر على عناصر التحكم في الحظر ومن ثم تقوم بالنقر كما في الصورة 

  • قم بالنقر على الحجم كما في الصورة اعلاه 


  • لاحظ ان الاعلانات الديناميكية نسبتها 47% اي انه يجب ان تقوم بانشاء الوحدات الاعلانية الدينامكية من انشاء تبويب اعلانات ومن ثم النقر على الوحدات الاعلانية انشاء وحدة اعلانية ومن ثم اختيار مستحسن او Recommanded وبالتالي القيام باضافتها في موقعك .
  • المستطيل المتوسط (250 × 300)  :( يمكنك معرفة النسبة كما في الصورة اعلاه )يدعم شكل الإعلان هذا إعلانات صور/ النص ، ويمكن استخدامه أيضًا في تنسيقات الجوال. أفضل جزء في حجم الإعلان هذا هو سهولة وضعه في الشريط الجانبي أو داخل منطقة المحتوى دون إزعاج المستخدمين. ولهذا السبب ، يحصل شكل الإعلان هذا على مستودع إعلاني أكبر ، مما يعني إعلانات أكثر وأفضل أداء لموقعك. نظرًا لأن حجمها مناسب تمامًا للإعلانات داخل المحتوى ، فقد تم الإبلاغ أيضًا عن أنه يحتوي على أفضل نسبة نقر إلى ظهور لمعظم مواقع الويب.

  • مستطيل كبير (280× 336) :كما تلاحظ انا اضع هذا نوع من الاعلان في اول المقال  إنه أكبر وأكثر وضوحًا من إعلان المستطيل المتوسط أعلاه ، ولكنه قد لا يصلح في جميع مواقع الويب الجانبية ولا يكون محسّنًا للجوّال ، يمكن للمستطيل الكبير أن يتفوق بسهولة على المستطيل المتوسط على موقعك إذا تم وضعه داخل منطقة المحتوى بين الفقرات. وهو يدعم كل من الإعلانات المصورة والنصية يحصل حجم الإعلان هذا على مستودع إعلاني أفضل أيضًا.

  • بانر ليدربورد (90× 728) : يعتبر بانر ليدر بورد من اشهر احجام الاعلانات ويوصي به جميع اصحاب المواقع فهذا نوع من الاعلان يدعم الاعلان المصور وكذلك النصي ، هذا الاعلان يمكنك وضعه في اخر تدوينة كما فعلت انا في مدونتي فهو جذاب ومن خلاله يمكنك تحقيق اقصى ارباح من الادسنس.


  • سكاي سكريبر عريض (600× 160): سكاي سكريبر عريض اعلان يدعم صور و النص كذلك هو من افضل احجام لتحقيق اكبر استفادة من الادسنس ، هذا الاعلان  عمودي ياخذ مساحة اعلانية وهو مناسب للمعلنين ل عرض اعلانهم ووصول رسالة بشكل فعال ، فهذا الاعلان يحظى ب اهتمام المعلنين وينفقون كثيرا في هذا الاعلان .
بالاخير فان كل ما يجب ان تقوم به هو اختيار احجام الاعلانات في جوجل ادسنس في حسابك كما تم شرحة اعلاه 

عن الكاتب

m2m

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية العربية