التقنية العربية

موقع التقنية العربية هو موقع أخبارى لرصد جميع الأخبار التقنية لحظة بلحظة وعرض دروس لكافة الطلاب والمهتمين ونشر مواضيع متنوعه ومفيده. هدفنا نشر الوعي التقني وتقديم محتوى علمي وعملي والوصول الى جميع المستخدمين من مدرسين وطلاب وأساتذة.

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيفية زيادة RPM العائد لكل الف ظهور في AdSense

ماذا نعني RPM ؟ تعني الربح لكل الف ظهور للاعلان
كيف يمكنني زيادة AdSense RPM الخاصة بي؟
 كيفية زيادة AdSense PRM؟



أولاً ، تتضمن الربح لكل الف ظهور للاعلان لديك تحسين جودة المحتوى والتركيز على الحصول على حركة مستهدفة من خلال الكتابة عن محتوى غير مكرر وفريد. يجب على الناشرين التركيز على تحسين حركة المرور العضوية / محركات البحث من خلال إرسال خريطة موقع موقع الويب الخاص بهم إلى محركات البحث الكبيرة مثل جوجل وبينج وياندكس .
- استهداف كلمات رئيسية معينة وذات منافسة منخفضة او مرتفعة بناء على المحتوي ومدى تركيزك على كلمات معينة.
وهذا سوف يساعد موقع الويب الخاص بك في الوصول إلى أعلى النتائج التي يتم عرضها بواسطة محركات البحث.
- محاولة حل مشكلات الزحف في أدوات مشرفي المواقع بمحركات البحث .
-ومحاولة تقليل العديد من الإعلانات في موقع الويب الخاص بك لأن العديد من الإعلانات تعني أن وقت عرض موقع الويب الخاص بك سيكون أكثر نتيجة وجود عدة وحدات اعلانية ويعتمد على سرعة الانترنت والتحميل على حسب كل دولة.
وسوف يتعين عليك تحسين موقع الويب الخاص بك للبحث عن المحركات من خلال التحقق من الأخطاء وإصلاحها باستخدام:

صفحة جوجل insight حيث تقدم لك هذه الخدمة عملية فحص شاملة للسرعة والمشاكل التى تواجة متصفحي موقعك وعليك اتباع التعليمات وحلها حتى تتكون تجربة استخدام مناسبة لكافة مستخدمي موقعك وهذا ما تركز عليه خوارزمية جوجل في ترتيب المواقع لديها.

كيف تحتسب العائد لكل الف ظهور لقد ربحت 30 دولارًا من 1200 ظهور للصفحة ، ثم سيتم احتساب العائد لكل ألف ظهور

RPM = (الأرباح المقدرة / مرات ظهور الصفحة) * 1000

 العائد لكل الف ظهور = (30/1200) * 1000

 العائد لكل الف ظهور = 25 دولارًا

اعلم أن الأرباح المقدرة مقسمة على مرات ظهور الصفحة أو مشاهدات الصفحة أو الاستعلامات. لذلك ، يمكن أن تكون RPM  العائد لكل الف ظهو من ثلاثة أنواع: Ad RPM  العائد لكل الف ظهور للاعلان و RPM العائد لكل الف ظهور للصفحة  و RPM  العائد لكل الف ظهور للاستعلام.

RPM  العائد لكل الف ظهور للاعلان= (الأرباح المقدرة / مرات ظهور الإعلان) * 1000

العائد لكل الف ظهور للصفحة   = (الأرباح المقدرة / عدد مرات مشاهدة الصفحة) * 1000

RPM  العائد لكل الف ظهور للاستعلام.= (الأرباح المقدرة / عدد الاستعلامات) * 1000

اتبع أفضل الطرق لتحسين  العائد لكل الف ظهور في جوجل ادسنس AdSense RPM:

يعد نوع المحتوى والمكان الذي تستهدفه هو العامل الأكثر قوة والذي قد يجعل المحتوى الخاص بك متاحًا في أول ثلاث نتائج لصفحة محركات البحث الشهيرة .

- الزيارات من محركات البحث :

المقالات المصقولة مع الميزات المذكورة أعلاه سوف تجلب العديد من الزيارات من محركات البحث وهذه الزيارات تسمي الزيارات العضوية اي الزيارات الطبيعية . يمكن تحسين RPM العائد لكل الف ظهور  باستخدام كلمات رئيسية عالية الجودة مرتبطة بتخصص او محتوى موقعك  .
يؤدي الحصول على روابط خلفية عالية الجودة إلى زيادة عدد الزيارات إلى موقعك . لهذا الغرض حاول ان تقوم بنشر روابط موقعك عبر المقالات المدفوعة في المواقع التي تمتلك page authority and adomain authorit عالي وهذه المصطلحات تعني مدي قوة وتاثير الموقع او الصفحة لاي موقع من المواقع  في محركات البحث .
 للقيام بعملية الحصول على روابط خلفية ذات جودة عالية يمكن أن توفر حركة زيارات هائلة لموقع الويب الخاص بك وتكون صديقة لمحرك البحث أيضًا.
يمكنك فحص اي موقع لمعرفة قوة الدومين والرابط الذي تريد الاعلان فيه او اضافة موقعك عليه عبر هذه الاداة في موقع Moz
- الكلمة الرئيسية لدفع تكلفة النقرة:

يعد اختيار الكلمات الرئيسية عالية الكلفة بالنقرة (CPC) بمثابة خطوة فعالة أخرى لزيادة أرباح AdSense. يجب أن تكون الكلمات الرئيسية ذات القيمة المضافة المرتفعة مرتبطة بالمحتوى. توفر الكلمات الرئيسية ذات الأجور المرتفعة معدل نقرة أعلى.

مشرف الموقع من Google:
تحقق من أداة مشرفي المواقع من Google باستمرار ، وقم بذلك كممارسة. إنها أداة وحدة التحكم في Free Search الأفضل لتحليل بنية الزحف لأي موقع.

- تجنب الكثير من الإعلانات:

إعلانات Adsense هي إعلانات رسومية يتم عرضها في أشكال مختلفة. الكثير من الإعلانات على الصفحة سوف تقلل من وجود الصفحة ومظهرها الجيد. نحن نعلم أن مشاهدات الصفحة هي الأكثر مسؤولية عن تحسين دورة في الدقيقة. لذلك يجب أن تقلل من عدد الإعلانات ويمكنك حذف تلك الإعلانات التي لا تحقق أداءً جيدًا من خلال لوحة تحكم مركز مراجعة AdSense للإعلانات. يساعدك AdSense Ad Review Center في معرفة شركات الإعلان منخفضة التكلفة للنقرة. لذلك ستزيل تلك الإعلانات وتسمح بإعلانات أخرى عالية بالنقرة.

- مراقبة وتحليل:

تساعد Google Analytics في زيادة عدد الدورات في الدقيقة لموقع الويب. يجب عليك مراقبة جميع النقرات ومرات الظهور على موقع الويب الخاص بك. يجب أن تكون متيقظًا للتحقق من النقرات غير الصالحة.

- استخدام محتوى مطابقMatched content Ads :
من بين الاستراتيجيات التي يستخدمها الناشرون هو استخدام محتوى Google AdSense المطابق لزيادة PRM العائد لكل الف ظهور والذي قد يساعدهم في تحقيق قدر كبير من الأرباح

هناك عاملان يؤثران بشكل أساسي على صفحتك في الدقيقة:
(CTR)  هي نسبة النقر إلى الظهور (Click Through Rate). عادةً ما يقيس المعلنون نسبة النقر إلى الظهور لمعرفة عدد النقرات التي يمكنهم الحصول عليها من الإعلان لمرات الظهور X. لذلك ، إذا حصل موقعك على 5 نقرات مقابل 100 ظهور ، فإن نسبة النقر إلى الظهور هي 5٪. زيادة نسبة النقر إلى الظهور ، يعمل علىزيادة العائد لكل الف ظهور للصفحة.
تكلفة النقرة  Cost Per Click -   توضح  المبلغ الذي يرغب المعلن في دفعه مقابل النقرة. إنه يختلف بناءً على محتوى الإعلان والسياق والمكانة والمحتوى والدولة التى تم النقر منها .


عن الكاتب

m2m

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية العربية