شروط قبول مدونتك في جوجل  ادسنس Adsense؟

يجب على المدونيين الجدد ان يكونوا قد فهموا كافة الشروط الخاصة بالمحتوى وكيفبة التعامل معها وكذلك الاطلاع على سياسات جوجل ادسنس لقبول موقعك دون تاخير.
1- محتوى حصري 100% ، أقل مقالة 500 ~ 700 كلمة
2- عدد مواضيع محترم.
3- الموقع يعمل منذ شهرين ~ 3 شهور.
4- موقع متخصص.
5- 
صفحة  من نحن : الجزء الأكثر أهمية الذي يوافق على البحث عنه ، يجب أن تحتوي هذه الصفحة على تفاصيل حول ما يدور حوله موقعك الإلكتروني وماهية الخطة المستقبلية والرؤية المستقبلية لهذا الموقع.
6-صفحة  سياسة الخصوصية : سيجعل هذا موقعك أكثر واقعية ويمكنك اقتباس سياسة خصوصية لموقع بنفس تخصص موقعك او  هناك مواقع كثيرة تقدم هذه الخدمة مجانية ، مثل هذا الموقع  قم بترجمتها للعربية .
7-صفحة  اتصل بنا : إنه نوع من المساعدة في الصفحة إذا كان لدى أي شخص أي أسئلة في هذه الحالة فقط قم بإنشاء صفحة تحتوي على معرف البريد الإلكتروني وتفاصيل الاتصال الخاصة بك. لذلك يمكن أن يساعد هذا القارئ على التواصل معك في حال كان لديه أي مشكلة.
8-المحتوى الكافي : من اكثر اسباب رفض الادسنس للمواقع هو المحتوى غير كافي ، بمعنى اخر تدويناتك او مقالاتك كتابه فيها غير كافية اي لايستحق ان اعلانات ، يجب ان تكتب مقال من اكثر 300 كلمة و ان يكون غني بصور و الفيديو وتضمين منشورات فايسبوك الانستا و تويتر كذلك انفوغرافيك .  
9-من اعضم اسرار ال ٍُSEO لموقعك وارشفة كافة مواضيعك وكذلك جلب المشاهدات الاجنبية هو رابط مواضبعك فالكتير من المدونين قد يهملون رابط المشاركة و يدعه متل الرابط الافتراضي 
blog-post_11.html/   لكن هذا ليس مفيدا لقبول مدونتك  
سوف اريك كيف يتم كتابة عنوان مشاركتك بالانجليزية ؟فهدا سيزيد من فرصة قبولك 50 بالمئة تابع معي كيف ؟


بعد ان تقوم بالضغط على مشاركة جديدة ستضهر لك صفحة التعديل بعدها كما في الصورة قم بتغير الكلمة في السهم اعلاه بكلمات مناسبة باللغة الانجليزية .
كذلك يجب ان تتوفر تسميات وتصنيفات لمواضيعك او مشاركاتك حيت تساعد محرك البحت على تصنيفها وتحديد مجال و اقسام مدونتك وبالاخير يجب ان لا تقم بالنسخ واللصق للمواضيع وان تصبر وان تهتم بالسيو وتحسين ظهور موقعك في محركات البحث عبر بناء روابط الى موقعك والاهتمام بالمحتوى الحصري .