Marceil Alkaly : مؤسس مدونة التقنية العربية للمعلوميات وكاتب ايضا في المدونة انا من اليمن عمري 25 سنة مهتم باخر المستجدات التقنية وخبير في تقنيات الويب وطرق عمل محركات البحث خبير في مجال السيو واعشق هذا المجال بشدة ومسوق الكتروني .نرجوا من متابعينا الاكارم مراسلتنا في حالة طلب توضيح اي شيء يخص مجال مدونتنا ونحن على استعداد تام للشرح والتوضيح ونقل خبراتنا لكم بدون نقصان وشكرا لكم

3/randompost

ãÔÇÑßÉ ããíÒÉ

تطبيق Zao لتغيير ملامح وجهك مثل المشاهير

تطبيق Zao لتبديل وجهك مع المشاهير  تطبيق زاو Zao تطبيق صيني  شبيه بتطبيق فيس اب FaceApp بعمله ولكن الاختلاف في التطبيق هو ان تطبيق Zao يقوم بتغيير ملامح وجهك بملامح وجوه المشاهير،هذا التطبيق خرافي جربه بنفسك الان. كل ماعليك فعله هو البحث في جوجل عن البرنامج وتنزيله والاستمتاع بتغيير شكلك بالمشاهير. تحميل تطبيق Zao لتبديل صورك مع المشاهير العالميين.

المتابعون

آخر الحلقات والدروس المصورة

من تقديم أمين رغيب
8/lastnews

آخر الاخبار على مدار 24 ساعة

5/lastnews
جاري التحميل ...

التعليقات

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

آخر الأخبار

إحصاءات المدونة

المؤلفون

اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة

التقنية العربية

كيف تنشىء نيتش مربح جداً لموقعك Niche

كيف تنشىء نيتش مربح جداً لموقعك Niche 

 اي موقع الكتروني بالتأكيد يتناول فكرة معينة او موضوع معين هذا الموضوع ان كان مجال مخصص جدا يسمي نيتش Niche.
وهو الموقع المتخصص في قسم معين، كمثال: موقع طبخ أو موقع كورة، وكذلك يوجد مايسمي الميكرو نتش ويعني ان الموقع يكون متخصص أكتر زي : موقع طبخ حلويات فقط أو موقع تطبيقات موبايل فقط.
ما هو معني ايجاد النيتش المناسب ؟؟ 
 المقصود باختيار النيتش المناسب هو المجال المخصص الذي تختاره ويمكنك التصدر فيه في نتائج محركات البحث ويمكنك المنافسة بقوة ويمكنك ايضا الربح منه ، ما من فائدة اذا قمت باختيار نيتش ولا يمكنك المنافسة فيه او لا يمكنك الربح بقدر كافي يمكنك حتي من دفع الاستضافة والدومين . 
 يجب ان تعلم انه عند اختيارك سوق كبير للمنافسة وناخذ علي سبيل المثال كلمة SEO فهذا سوق كبير جدا وحتي عند قيامك بالبحث عن هذه الكلمة في محرك بحث جوجل تجد المفاجأة . كيفية اختيار النيتش المناسب مع كل هذه النتائج وحجم المواقع التي تتصدر في النتائج الاولي بالتالي يكون قدرتك التنافسية 0% وبالتالي اي موقع او مدونة ستقوم بانشائها اعتمادا علي تلك الكلمة لن تكون ذوى جدوى وهذا ليس الا اهدار لوقتك ومجهودك واموالك . اذا اضفت كلمة اخري للكلمة الاساسية SEO فهذا يعني ان قدرتك التنافسية تزيد لان كلما ازداد حجم الكلمة المفتاحية وازداد تخصص النيتش قلما قلت المنافسة . نأخذ مثلا search engin optimazation ونستطيع اعتباره Subcategory او موضوع اخر سوف نرى ان المواضيع تتشعب وبالتالي عليك ان تخصص مجال محدد لموقعك حتى تستطيع جلب مزيد من الزوار لموقعك .
مثال : الربح من الانترنت Make money online : هو موضوع عام .
لكن : الأفيلييت Affiliate
الربح من أدسنس Make money with adsense
بناء قائمة بريدية : Building an email list
بيع موقعك : Selling your website  هذه موضوع متخصصة (نيتش)
فالنيتش تعتبر جزء فرعي متخصص تقدمه انت كناشر وتقوم بالكتابة عنه  إلى الناس  الذين تستهدفهم ، وهو جزء يتفرع من عام.
وخذها قاعدة : أي مجال تساعد فيه الناس لحل مشكلة ما فهو مربح لموقعك! 
الطريقة الخامسة : أداة Keyword Planner :
اذهب إليها من هنـــا 
يمكنك القيام بذلك ببساطة من خلال الانتقال إلى Google.com وكتابة الكلمة الرئيسية المتخصصة التي اخترتها. بعد ذلك ، يمكنك معرفة عدد الصفحات الأخرى التي يتم اظهارها في نتائج الكلمة الرئيسية .
مميزات مواقع النتش:
1. ال Bounce Rate بيكون منخفض، علشان مقالاتك وأقسامك مرتبطين ببعض مش قسم رياضة وقسم طبخ.
2. معدل CTR في  بيكون عالي، علشان اسم موقعك بيدل على نفس المحتوى ال بيبحث عنه الزائر.
3. تصدر جوجل بسهولة، علشان نسبة ذكر الكلمة المفتاحية المستهدفه في موقعك هتكون أعلى مقارنة بإجمالي ذكر نفس الكلمة في مواقع المنافسين "العامة".
4. اكتساب زوار جدد وبالتالي زيادة الربح
واخيراً لا شك ان اختار المجال المربح هو اهم شئ للعمل و الربح من الانترنت يجب عليك الا التمهل فى اختار النيتش المناسب لك.

جديد قسم : SEO

إرسال تعليق