ماذا تعرف عن SEMRUSH لتحديد سعر النقرة CPC في جوجل ادسنس 
تمت إضافة ميزة في نظام تقارير Adsense ، حيث يمكننا أن نرى أداء الإعلان على أساس البلدان. هذه هي المجموعة التي جمعها من حوالي 10 ملايين ظهور إعلان من 10 مواقع ذات تخصصات مختلفة. أن هذه القائمة سوف تساعد الناشرين الجدد في تحديد الدول المستهدفة. يجب على الناشرين الأذكياء استهداف الدول الموجودة في أعلى القائمة.
اليك اليوم كيفية استخدام هذا الموقع في معرفة الكلمات الرئيسية ومعرفة سعر النقر لكل كلمة تستهدفها ومدى صعوبة الكلمة

أستخدام SEMRUSH لإيجاد أغلى الكلمات المفتاحية والمربحة :

SEMRUSH هي أداة مذهلة وفريدة من نوعها من ناحية ماتقدمه من خصائص وميزات. لا أريد الإطالة في شرح مفصل لهذه الأداة. ما أريد قوله اليوم كيف تستخدم هذه الأداة لإيجاد كلمات مفتاحية إعلانية مربحة.


والأن ببساطة قم بالنقر على View full report للصورة ادناة
ساشرح لكم ما معني الرموز اعلاه:
  • الكلمات الرئيسية: أهم الكلمات الرئيسية  .
  • عدد الزيارات: الحركة الشهرية المقدرة التي يتم إنشاؤها من هذه الكلمات الرئيسية
  • تكلفة النقرة: تكلفة النقرة إذا أعلن شخص ما بناءً على هذه الكلمة الرئيسية (بالدولار الأمريكي).
  • search engin result page:SERP وتعني مدى ظهور الكلمة وتكرارها في نتائج محركات البحث وتظهر عدد الصفحات الموجودة بالفعل في نتائج محركات البحث


أنت تحتاج لفرز القائمة بالضغط علي زر CPC وسترتب القائمة بحسب الكلمات المفتاحية عالية التكلفة لكل ضغطة أولا.
بمَ تفيد الأداة SEMRush ؟

تفيد في تقديم بيانات هامة تتحدث عن سلوك المستخدمين. وتتيح أيضاً اكتشاف أفضل الاستراتيجيات التسويقية والتألق عن المنافسين.

من خلال هذه الاستراتيجية، يمكن تحليل العديد من العوامل، مثل:
  • الكلمات الرئيسية keywords الأكثر أهمية لأعمالك التجارية.
  • توضع كلماتك الرئيسية في عمليات البحث العضوية.
  • الاستراتيجيات الإعلانية الأكثر استخداماً من قبل المنافسين، والنتائج المتحققة في كل منها.
  • الروابط الخلفية أو روابط باك لينكس بصفحتك أو لمواقع أخرى في قطاعك السوقي.
واخيرا لنا دروس قادمة بالتفصيل عن هذه الاداة ان شاء الله بالتفصيل الممل .

يمكنكم ايضاً الاطلاع على

كيف ترفع سعر النقرة وتكلفة الظهور لإعلانات جوجل ادسنس 2019