التقنية العربية

موقع التقنية العربية هو موقع أخبارى لرصد جميع الأخبار التقنية لحظة بلحظة وعرض دروس لكافة الطلاب والمهتمين ونشر مواضيع متنوعه ومفيده. هدفنا نشر الوعي التقني وتقديم محتوى علمي وعملي والوصول الى جميع المستخدمين من مدرسين وطلاب وأساتذة.

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيف ترفع سعر النقرة وتكلفة الظهور لإعلانات جوجل ادسنس 2019

كيف ترفع سعر النقرة وتكلفة الظهور لإعلانات جوجل ادسنس 2019؟
يمكتك ان ترفع من سعر النقرة في جوجل ادسنس عبر تغيير النسب في معدل توازن الاعلان في جوجل ادسنس وهي الطريقة  الافضل لتقليل عدد ونسبة الاعلانات اللتى تظهر على موقعك او في مدونتك و اظهار الاعلانات الاعلى سعرآ  .


ماهى مميزات معدل توازن الاعلان فى ادسنس؟

اهم الميزات وهى زيادة سعر نقرة امما يساعد في تقليل عدد الاعلانات المعروضة على مواقعك ومدونتك واظهار فقط الاعلانات الاعلى سعرآ فى نسبة المشاهدة للألف او للنقرة الواحدة. وكذلك زيادة سرعة الموقع وتحسين تجربة الزوار بالموقع .
من اهم اسباب بطئ المواقع هو كود تحميل اعلانات ادسنس ففى الغالب يتم تحميل الاعلانات تزامنآ مع تحميل محتوى الموقع مما يسبب ثقل وبطئ عند تصفح الزائر للموقع المدونة الخاص بك.
 وقد يترك الزائر الموقع بسبب سرعة التحميل الثقيلة للمدونة، ولكن مع ميزة توازن الاعلان وعدم تحميل الاعلانات كلها ولكن فقط اللتى لديها فرص فى الضغط والاعلى سعرآ، فسيتم تحميل المواقع بوقت اقل واسرع مما يسهل للزائر تصفح الموقع بدون اى مشاكل او انتظار لتحميل كافة موارد الصفحة وذا مفيد جدآ لمحركات البحث مثل جوجل و اللتى تنصح بعدم تخطى وقت تحميل الموقع عن 3 ثوانى فقط.
كيفية تعديل معدل توازن الاعلان google adsense ad balance واختيار النسبة الافضل؟

  1. ندخل لحساب أدسنس ثم
    ننقر على وحدات الإعلانية في شريط الجانبي
    ثم نعدل على نسبة الإعلان التي تظهر على الموقع مابين 70 % و 50% وننقر على تفعيل بعد ايام قليلة سلاحظ زيادة في ارباحك ، هذه طريقة هي الافضل لزيادة الارباح على الادسنس . 


  1. تطبيق معدل توازن الاعلان وخاصة تلك النسبة اللتى تحددها جوجل ادسنس فى نطاق افضل لتحسين تجربة المستخدم مع الاخذ فى الاعتبار ا نسبة الارباح تصل الى 99% هى افضل مقياس لتلك الاعلانات وهى مفيدة بالفعل فى ذيادة معدل الارباح ورفع نسبة النقرة بطريقة مشروعة بدون الحاجة الى اى طرق اخرى مثل منع الاعلانات او غيرها فأدسنس ستقوم بهذا الدور بدلآ عنك، ويمكنك تجربة اكثر من نسبة لظهور الاعلانات حتى تجد النسبة الافضل لك عن طريق استخدام ميزة إعداد تجربة ومقارنة كافة النسب.
  2. يمكنك ايضاً اختيار النسب من النطاق المفضل .
بالاخير يجب ان تقوم بعمل التجارب على اية نسبة تختارها وذلك لزيادة سعر النقرات في جوجل ادسنس .

عن الكاتب

m2m

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية العربية