Marceil Alkaly : مؤسس مدونة التقنية العربية للمعلوميات وكاتب ايضا في المدونة انا من اليمن عمري 25 سنة مهتم باخر المستجدات التقنية وخبير في تقنيات الويب وطرق عمل محركات البحث خبير في مجال السيو واعشق هذا المجال بشدة ومسوق الكتروني .نرجوا من متابعينا الاكارم مراسلتنا في حالة طلب توضيح اي شيء يخص مجال مدونتنا ونحن على استعداد تام للشرح والتوضيح ونقل خبراتنا لكم بدون نقصان وشكرا لكم

3/randompost

ãÔÇÑßÉ ããíÒÉ

تطبيق Zao لتغيير ملامح وجهك وجهك مثل المشاهير

تطبيق Zao لتبديل وجهك مع المشاهير  تطبيق زاو Zao تطبيق صيني  شبيه بتطبيق فيس اب FaceApp بعمله ولكن الاختلاف في التطبيق هو ان تطبيق Zao يقوم بتغيير ملامح وجهك بملامح وجوه المشاهير،هذا التطبيق خرافي جربه بنفسك الان. كل ماعليك فعله هو البحث في جوجل عن البرنامج وتنزيله والاستمتاع بتغيير شكلك بالمشاهير. تحميل تطبيق Zao لتبديل صورك مع المشاهير العالميين.

المتابعون

آخر الحلقات والدروس المصورة

من تقديم أمين رغيب
8/lastnews

Follow by Email

آخر الاخبار على مدار 24 ساعة

5/lastnews

استخدام كاسر الحظرVPN للنقر على اعلانات ادسنس يعني تعطيل حسابك على adsense نهائياً

استخدام كاسر الحظرVPN للنقر على اعلانات ادسنس يعني تعطيل حسابك على adsense نهائياً

ان السياسات التي تتبعها جوجل ادسنس تعتبر صارمه وذلك حفاظاً على اموال المعلنيين من التضخييم المبالغ به للنقرات غير الشرعية وعدد مرات الظهور .
هنالك سببين رئيسيين في تعطيل حسابك على جوجل ادسنس :

  •  نشاط غير صالح في حسابك على جوجل Adsense  كسبب رئيسي لتعطيل حسابك
  • حساب معطل أو مرفوض لأسباب انتهاك سياسات برنامج AdSense

وكنتجة لذلك يجب عليك معرفة دليل سياسات جوجل ادسنس قبل التقديم وعند الموافقة على حسابك تجنباً لاغلاق حسابك بسبب اما انتهاك احد سياسات البرنامج او بسبب نشاط غير صالح نتيجة عدة عوامل سوف نسردها هنا.للاطلاع اكثر

شروط قبول مدونتك في جوجل ادسنس Adsense

1] النقر على الاعلانات في موقعك:
الأشخاص الجدد وعندما يشاهدون أرباح AdSense يشعرون أنه من السهل ويمكنهم بسهولة إنشاء مواقع او مدونات ونتيجة عدم خبرة البعض يتجة الى الاحتيال لزيا دة ارباحة بالنقر او بطلب اصدقائة وعائلتة النقر على اعلانات ادسنس وهذا مخالف للسياسات الخاصة ببرنامج جوجل ادسنس
يبداء البعض يخطط للحصول على نقرات أكثر وأكثر لكنه لا يعرف سبب وجود برنامج adsense. عموما الناس يرتكبون أخطاء إذا كانوا جددا في adsense ومعضمهم يقومون بالنقر على إلاعلانات في موقعه باستخدام برنامج VPN. ان استخدام برنامج الVPN  لتغيير الدولة ليس معناه انك يمكن ان تكسب وتحتال على جوجل بسهولة فانت اذا قمت بهذا سوف يتم حظر موقعك مع الوقت مباشرة ولن يكون بمقدورك ان تقوم بالتقديم علىى حساب AdSense جديد لان كل بياناتك اصبحث لدى جوجل .
ان اهم مايجب التركيز عليه هو عدم النقر او تغيير الدولة باستخدام اية برامج كسر الحظر والقيام بالنقر غير الشرعي على الاعلانات التى في موقعك ويجب تكون حريصاً على الكسب الحلال وبمجهودك لضمان ان لا يتم اغلاق حسابك في جوجل ادسنس.

2] استخدام مواقع لزيادة الزوار او استخدام اوشراء الزوار الي موقعك:

في الحالة الأولى ، أوضحنا أنه لا يُسمح لك بالنقر فوق إعلانات مواقع الويب الخاصة بك مما يشعر به الأشخاص ، حسناً ، نحن موافقون ، ولن نضغط على مواقعنا الخاصة ، ولكن ماذا لو نقر الآخرون على مواقع الويب الخاصة بي. لذلك أولئك الذين واجهوا المشكلة الأولى وليس لديهم فكرة عن توليد الزيارات الياً التي يشترونها من مواقع تقدم خدمات بيع الزيارات والزوار. في هذه الحالة  هنالك عدة مواقع كذلك تقدم خدمة بيع النقرات او تضخيم الزيارات لموقعك وهذه المواقع تعتبر خطره. وبمجرد تلقي google أي نوع من النقرات غير الصالحة على حساب adsense ، فسوف يتم الغاء حسابك adsense بكل بساطة .
3] استخدام او شراء او تبادل النقرات :
في الحالة المذكورة أعلاه ، كما أوضحت ان شراء الزيارات يمكن أن يعطل حسابك في adsense الخاص بك . بعض الأشخاص الأذكياء أيضًا يعمل طلب ل مجموعة من الأصدقاء بالنقر على الإعلانات على أساس يومي لـ 2-3 نقرات clikcs فقط ، لكن google ذكي بما يكفي لتحديد نوعية النقرات
4] تشجيع المستخدمين على تضخيم النقرات او المشاهدات:
هنالك العديد من الناشرين الذين يعملون على تشجيع مستخدمين على التصفح وتضخيم عدد المشاهدات مقابل مكافاءت مالية وهذه الخدعة لن تنطلى على خوارزميات جوجل التي تعمل على تحليل كافة الانشطة في حسابك على الادسنس.

5] يُحظر التلاعب في استهداف الإعلانات للحصول على إعلانات تحقق عائدًا أكبر:
ويتضمن هذا استخدام كلمات رئيسية ضمن موقعك لا تتعلق بمحتوى موقعك للحصول على إعلانات غير ملائمة.
لا ينبغي وضع الإعلانات ضمن إطارات IFRAME. ففضلا عن كونهامحظورة، يمكن أن تؤدي عمليات التنفيذ غير الصحيحة إلى اختلافات في التقارير، ولن تتمكن من معرفة أماكن عرض الإعلانات بصورةٍ فعلية.

جديد قسم : lastnews

إرسال تعليق