التقنية العربية

موقع التقنية العربية هو موقع أخبارى لرصد جميع الأخبار التقنية لحظة بلحظة وعرض دروس لكافة الطلاب والمهتمين ونشر مواضيع متنوعه ومفيده. هدفنا نشر الوعي التقني وتقديم محتوى علمي وعملي والوصول الى جميع المستخدمين من مدرسين وطلاب وأساتذة.

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بطولة عالمية من بوبجي بقيمة مليوني دولار وتحديث جديد

بوبجي تقيم بطولة عالمية بقيمة مليوني دولار وتحديث جديد

تحديث جديد كشفت عنه لعبه بوبجي لبطولة الرياضات الإلكترونية بقيمة مليوني دولار .

ويقول فريق «بابجي»، وهو جزء من شركة تينسنت الصينية العملاقة للتكنولوجيا والألعاب: هنالك عدد من الإصلاحات المرئية والتصميمية من ضمنها التحسينات على الشاشة الرئيسة، وإعادة تصميم القفز بالمظلات والركض والدخان والانفجارات الهوائية والومضات الضوئية والتفاعل ضمن النطاق أكثر واقعية ضمن كل لقطة.

 وفقاً لشركة التحليلات (Sensor Tower) فان لعبة «بوبجي» منذ إصدارها في عام 2018 بلغت ايراداتها  1.3 مليار دولار العام الماضي وتحتوي اللعبة الآن على أكثر من 600 مليون عملية تنزيل، و 50 مليون لاعب نشط، ولا تشمل هذه الأرقام الصين، حيث ورد أن نسخة جديدة من اللعبة تسمى "Game for Peace" المعاد تصميمها لإرضاء الرقابة الصارمة وقوانين المحتوى في الصين تضم 150 مليون لاعب إضافي نشط.

المصدر:عجمان نيوز

عن الكاتب

m2m

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية العربية