Marceil Alkaly : مؤسس مدونة التقنية العربية للمعلوميات وكاتب ايضا في المدونة انا من اليمن عمري 25 سنة مهتم باخر المستجدات التقنية وخبير في تقنيات الويب وطرق عمل محركات البحث خبير في مجال السيو واعشق هذا المجال بشدة ومسوق الكتروني .نرجوا من متابعينا الاكارم مراسلتنا في حالة طلب توضيح اي شيء يخص مجال مدونتنا ونحن على استعداد تام للشرح والتوضيح ونقل خبراتنا لكم بدون نقصان وشكرا لكم

3/randompost

ãÔÇÑßÉ ããíÒÉ

تطبيق Zao لتغيير ملامح وجهك مثل المشاهير

تطبيق Zao لتبديل وجهك مع المشاهير  تطبيق زاو Zao تطبيق صيني  شبيه بتطبيق فيس اب FaceApp بعمله ولكن الاختلاف في التطبيق هو ان تطبيق Zao يقوم بتغيير ملامح وجهك بملامح وجوه المشاهير،هذا التطبيق خرافي جربه بنفسك الان. كل ماعليك فعله هو البحث في جوجل عن البرنامج وتنزيله والاستمتاع بتغيير شكلك بالمشاهير. تحميل تطبيق Zao لتبديل صورك مع المشاهير العالميين.

المتابعون

آخر الحلقات والدروس المصورة

من تقديم أمين رغيب
8/lastnews

آخر الاخبار على مدار 24 ساعة

5/lastnews
جاري التحميل ...

التعليقات

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

آخر الأخبار

إحصاءات المدونة

المؤلفون

اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة

التقنية العربية

ما هو الفرق بين page authority و domain authority

ماذا تعرف عن page authority و domain authority؟



وهو تقييم جديد للمواقع بدلا من البيج رانك الذي رحل وقامت جوجل بالإستغناء عنه، فهو في الوقت الحالي يعتبر من أهم العوامل التي يهتم بها أصحاب المواقع سواء قديم أو جديد حيث يبدأ التقييم من رقم واحد وينتهي عند رقم 100 حيث يتم التقييم من خلال بعض الخوارزميات في جوجل ويتم التقييم من خلال عدة عوامل ولكن من أهمها هو الباك لينك ومحتوي الموقع.
ما هو الفرق بين page authority و domain authority؟
البيج اثورتي (PA) هو النتيجة التي تتنبأ بجودة تصنيف لصفحة معينة على صفحات نتائج محرك البحث SERP) search engine results pages) . ويتراوح ترتيب الصفحات من واحد إلى مائة ، مع درجات أعلى تقابل قدرة أكبر على الترتيب في محركات البحث.
يعتمد البيج اثورتي Page Authority على بيانات من فهرس الويب وتأخذ في الاعتبار عشرات العوامل. مثل هيئة النطاق ، تستخدم نموذجًا للتعلم الآلي لتحديد الخوارزمية التي ترتبط بشكل أفضل بالتصنيفات عبر الآلاف من  الصفحات في محركات البحث SERPs التي نتوقعها .

كيف يمكنني حساب مرجع الصفحة الخاص بي؟

يتم حساب page authority على مقياس من 100 نقطة. يتم تحديث الخوارزمية المستخدمة في حساب قوة الصفحة ، لذلك قد ترى تغير من وقت لا خر.

ما هي الفائدة من الحصول على بيج اثورتي page authority عالي؟

نظرًا لكيفية حساب " page authority" ، من الأفضل استخدامه كمقياس مقارن عند إجراء بحث في نتائج البحث. لأنها أداة مقارنة ، للحصول على عدد زوار ممتاز عضويا اي زيارات من نتائج البحث فقط وزيادة سعر النقرة  PPC  على Google AdSense 

الدومين اثورتي(DA) :
فإن domain authority يقيس قوة نطاق موقعك أو النطاقات الفرعية التابعة .

كيف يمكنك قياس domain authority؟
الطريقة الأولي : وهي من خلال Toolbar موقع  .وهو يسمي toolbar moz وتستطيع تركيبه علي متصفح فايرفوكس وجوجل كروم.
 الطريقة الثانية : من خلال موقع MozRank وهو يقوم بقياس ترتيب موقعك من حيث الدومين اثورتي الخاص به وهو يبدأ من 1:10.
 الطريقة الثالثة : عن طريق موقع MozTrust وهو عبارة عن مقياس يقوم بقياس جودة المواقع والمقالات وتستطيع تطبيقه علي موقعك وهو يبدأ بالترتيب من 0 حتي 10. 
الطريقة الرابعة : استخدام serpstat سوف تساعدك على التحقق من عدد الروابط الي موقعك وتسمى الباك لينك 
لطة الصفحة:
يتم حساب "البيج اثورتي " بنفس طريقة حساب "الدومين اثورتي" ولكن على مستوى الصفحة الفردية. 
وتعتمد البيانات على مدى تواجد موقعك وكمية المقالات المفهرسة  المتواجدة في الويب ، بما في ذلك عدد الروابط وعشرات العوامل الأخرى. الأهم من ذلك ، أنها لا تأخذ في الاعتبار العناصر المحددة في الصفحة مثل استخدام الكلمات الرئيسية أو تحسين المحتوى.
واخيراً سوف تصل إلى هدفك إذا كنت تمشي بخطوات ثابتة ووجدت هدفك لجعل موقع الويب الخاص بك في القائمة الاولى لأفضل من خلال اتباع كل الارشادات لتحسين محتوى موقعك او مدونتك.

جديد قسم : SEO

إرسال تعليق