نستثمر الكثير من المال والجهد والوقت في التعرُّف على أفضل الطرق لزيادة اهتمام المستخدمين بالإعلانات وقياس مستوى أداء إعلاناتنا. ونتيجةً لذلك، يتم تحديث أشكال الإعلانات وتطويرها باستمرار. ولعلك لاحظت عرض هذه الأنواع الجديدة من الإعلانات على مواقعك الإلكترونية.

نحن ملتزمون بالاستثمار المستمر في تحديث منتجاتنا الإعلانية. ونتيجةً لذلك، هناك بعض التغييرات المهمة التي سنجريها على بعض ميزات AdSense التي استخدمتها أو أعدَدْتها في السابق. وسيتم تحديث علامة التبويب الإعلانات خلال الأسابيع القادمة لإظهار التغييرات التالية:
أحجام الإعلانات
لقد سهّلنا عملية إنشاء الوحدات الإعلانية وإدارتها. وسيتم إنشاء جميع الوحدات الإعلانية كوحدات إعلانية متجاوبة بشكل تلقائي بحيث تتكيف مع أحجام الشاشات المختلفة على أجهزة الجوّال وأجهزة كمبيوتر سطح المكتب لتحسين الأداء وزيادة المرونة. وإذا كنت بحاجة إلى مزيد من التخصيص، سيظل بإمكانك أيضًا إنشاء وحدات إعلانية ذات أحجام مخصّصة.
أنواع الإعلانات
إننا نتجه نحو استخدام أشكال إعلانات أكثر ثراءً، مع الإيقاف التدريجي للوحدات الإعلانية النصية فقط والصوريّة فقط لتحسين تجربة المستخدمين بشكلٍ أكبر، ولتخدم بشكل كامل مجموعة الإعلانات التي نعرضها للمستخدمين في جميع أنحاء العالم. ونتيجةً لذلك، تمت إعادة تسمية الوحدات الإعلانية "الإعلانات النصية فقط" و"الإعلانات الصوريّة فقط" في حسابك إلى "الإعلانات الصوريّة"، وسيتم تعديلها اعتبارًا من أوائل عام 2019 بحيث تقدّم جميع أنواع الإعلانات.
أنماط الإعلانات النصية
إننا بصدد إيقاف أنماط الإعلانات النصية للوحدات الإعلانية "الإعلانات النصية والصوريّة". ومن الآن فصاعدًا، لن يكون بإمكانك إنشاء أنماط إعلانات لوحداتك الإعلانية الجديدة. وستتضمّن الوحدات الإعلانية الجديدة نمط الإعلانات النصية المحسّنة من Google. ونظرًا لإيقاف هذه الميزة، ستُحسّن Google أيضًا أنماط الإعلانات الحالية خلال الأشهر القادمة. ولتخصيص نمط الإعلان والحصول على تجربة مستخدم محسّنة، يمكنك استخدام الإعلانات المدمجة مع المحتوى على موقعك الإلكتروني.
تبسيط الخيار "في حال عدم توفر إعلانات"
إننا نعمل باستمرار على تحسين جودة شبكتنا الإعلانية وأمانها وتقليل عدد الإعلانات الضارة التي تدخل إلى شبكة AdSense. ونتيجةً لذلك، سنزيل الخيار "في حال عدم توفر إعلانات" وسيتمثل الإعداد التلقائي في تصغير المساحة الإعلانية أو إظهار مساحة فارغة بدلاً من هذا الخيار. وإذا كان إعدادك الحالي لونًا أو عنوان URL آخر، سيتم تعديله في المستقبل القريب، وسيتم إيقاف عرض إعداداتك الحالية في المستقبل القريب.
التجارب
نتيجة للتغييرات المذكورة أعلاه، سنُزيل أيضًا التجارب القديمة لإعدادات الوحدة الإعلانية. وسيتم إيقاف أي تجارب نشطة للوحدات الإعلانية خلال الأسابيع القادمة. وبالتزامن مع ذلك، سنُزيل تقرير التجارب من علامة التبويب "التقارير". وبالنسبة إلى أنواع التجارب المتبقية، ستظل المقاييس المجمّعة متاحة في صفحة تفاصيل التجربة.
الرمز المتزامن
لن يكون خيار تغيير نوع رمز الإعلان إلى رمز متزامن متاحًا بعد الآن في حسابك على AdSense. وإذا كنت بحاجة إلى رمز إعلان متزامن، سيظل بإمكانك تحديث رمز الإعلان يدويًا باستخدام هذا الدليل.