Marceil Alkaly : مؤسس مدونة التقنية العربية للمعلوميات وكاتب ايضا في المدونة انا من اليمن عمري 25 سنة مهتم باخر المستجدات التقنية وخبير في تقنيات الويب وطرق عمل محركات البحث خبير في مجال السيو واعشق هذا المجال بشدة ومسوق الكتروني .نرجوا من متابعينا الاكارم مراسلتنا في حالة طلب توضيح اي شيء يخص مجال مدونتنا ونحن على استعداد تام للشرح والتوضيح ونقل خبراتنا لكم بدون نقصان وشكرا لكم

3/randompost

ãÔÇÑßÉ ããíÒÉ

تطبيق Zao لتغيير ملامح وجهك مثل المشاهير

تطبيق Zao لتبديل وجهك مع المشاهير  تطبيق زاو Zao تطبيق صيني  شبيه بتطبيق فيس اب FaceApp بعمله ولكن الاختلاف في التطبيق هو ان تطبيق Zao يقوم بتغيير ملامح وجهك بملامح وجوه المشاهير،هذا التطبيق خرافي جربه بنفسك الان. كل ماعليك فعله هو البحث في جوجل عن البرنامج وتنزيله والاستمتاع بتغيير شكلك بالمشاهير. تحميل تطبيق Zao لتبديل صورك مع المشاهير العالميين.

المتابعون

آخر الحلقات والدروس المصورة

من تقديم أمين رغيب
8/lastnews

آخر الاخبار على مدار 24 ساعة

5/lastnews
جاري التحميل ...

التعليقات

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

آخر الأخبار

إحصاءات المدونة

المؤلفون

اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة

التقنية العربية

اربح مائة دولار عن كل شخص قام بالتسجيل في هذا الموقع

اربح مائة دولار عن كل شخص قام بالتسجيل في هذا الموقع
موقع إيتورو / eToro :
إيتورو هي شبكة إجتماعية ضخمة لتجار التداول عبر الإنترنت في مجال الخدمات المالية مثل العملات الأجنبية, السلع ومؤشرات الأسهم الخاصة. وذلك من خلال منصة التداول الإلكتروني الخاصة بها والتي تتيح للمستخدمين التفاعل بدون وسيط وتحقيق أرباح من خلال التداول الإلكتروني.

وسنخصص موضوع هذا الدرس في مجال التداول بالأسهم, وهو مجال بسيط للغاية تستطيع من خلال تحقيق مدخولك المادي من خلال شراء الأسهم وإعادة بيعها بسعر أكبر, وتنعكس أرباحك في القيمة المضافة ما بين الشراء والبيع.





أولا للتسجيل في الموقع, ما عليك سوى الدخول إلى الرابط التالي : 

التسجيل في غاية البساطة, إلا أنه يجب الإشارة إلى مرحلتين في عملية التسجيل, من المهم جدا إتمامها من أجل الحصول على حساب في موقع إيتورو 

- تفعيل رقم الهاتف : وهي خطوة مهمة جدا تساهم في إتمام عملية التسجيل بنجاح.
- إرسال نسخة من بطاقة الهوية : وهي خطوة أيضا مهمة تخلق نوع من الثقة بينك وبين الموقع, وتمكنك من بدأ التداول والحصول إلى أرباح بكل سهولة.

الربح من موقع إيتورو / eToro :
من مميزات هذا الموقع, أنه يتيح لك مجموعة من الطرق التي يمكنك من خلالها تحقيق أرباح عالية وبسهولة.


- الربح من خلال دعوة الأصدقاء :

وهي عملية بسيطة جدا, تتطلب منك الترويج لرابط الإحالة الخاصة بك, ودعوة أصدقائك إلى التسجيل من خلاله في الموقع, وهذا الأمر يمكنك من ربح 100 دولار على كل شخص قام بالتسجيل في الموقع عن طريقك.
وهي إستراتيجية مبسطة جدا تمكنك من ربح 1000 دولار بسهولة عن طريق دعوة 10 أصدقاء وتسجلو في الموقع. وكلما إرتفع عدد المسجلين, كلما إرتفعت أرباحك.​

على موقع Etoro ايتورو في الهاتف سوف تجد أنه تظهر لك جميع الاسهم التي يمكنك التداول فيها سواء كانت عبارة عن شركات او عملات او معادن ، ما عليك سوى اخيتار نوعية السهم الذي تريد شراء كمية منه و تضغط عليه ثم تضيف السعر و تقوم بتحديد نسبة الخسارة و الربح .
نصائح كي لا تخسر أموالك بسبب التداول في موقع Etoro :

1 – إذا كان رأس مالك حوالي 100 أو 200 دولار فقط و هذا كل ما تملكه فلا تقم بالدخول إلى عالم الفوركس لأنك قد تخسره و هذا وارد جدا  ، لهذا فإن الوقت المناسب للتداول في الفوركس و البورصة بشكل عام هو عندما يكون لديك راس مال كبير حينها يمكنك تخصيص جزء منه و تجربة التداول في موقع Etoro و حتى إذا خسرت حينها لن يؤثر ذلك على وضعك المالي .

2 – لا تعتمد بشكل أساسي على نسخ المتداولين بل قم بقراءة كتب الفوركس و متابعة الأخبار و الإطلاع على آخر مستجدات سوق البورصة و لا تبدأ في مجال الأسهم إلا بعد أن تقرأ عنه جيدا و تعرف عنه على الأقل 80 بالمئة من المعلومات التي يجب عليك معرفتها .

3 – إعتمد دائما على نفسك و إجعل لك تحليلاتك الخاصة و رؤيتك الشخصية .

4 – إذا كنت تعاني من مرض معيّن سواءا جسدي أو نفسي أو إذا كنت تتوتر بسرعة أو تنتابك حالة من الهلع أو مشاكل على مستوى التنفس أو حتى لا تستطيع التركيز بسهولة فلا أنصحك بالدخول إلى عالم الفوركس و التداول في الأسهم ، لأنه عالم مليء بالتوتر حيث أن عقلك يظل يعمل بإستمرار و يفكر دائما في الربح و الخسارة .

جديد قسم : lastnews

إرسال تعليق