التقنية العربية

موقع التقنية العربية هو موقع أخبارى لرصد جميع الأخبار التقنية لحظة بلحظة وعرض دروس لكافة الطلاب والمهتمين ونشر مواضيع متنوعه ومفيده. هدفنا نشر الوعي التقني وتقديم محتوى علمي وعملي والوصول الى جميع المستخدمين من مدرسين وطلاب وأساتذة.

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيفية احتساب الارباح في جوجل ادسنس

كيفية احتساب الارباح في جوجل ادسنس؟ و كم من المال يمكنك فعلا أن تربح من جوجل  adsense؟



تعتمد أرباح Google adsense على العديد من الأشياء مثل تكلفة النقرة ونسبة النقر إلى الظهور ، وتختلف تكلفة النقرة من مكان إلى آخر ، وتعتمد أيضًا على الموقع الجغرافي لجمهورك اي اسعار نقرات جوجل بحسب الدولة . إذا كنت تحصل على زيارات من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا وغيرها ، فمن المحتمل أن تكون تكلفة النقرة مرتفعة. ولكن إذا كنت تتلقى زيارات من البلدان النامية والبلدان الفقيرة ، فستكون تكلفة النقرة منخفضة.

تعتمد تكلفة النقرة أيضًا على الكلمات الرئيسية التي تستهدفها. إذا كنت تستهدف الكلمات الرئيسية ذات الصلة بـ "التقنية" ، "الصحة" ، فستكون تكلفة النقرة مرتفعة جدًا لأن هناك تنافسًا كبيرًا بين المعلنين في تلك القطاعات.

هناك العديد من العوامل التي تلعب دور في تكلفة النقرة CPC مثل موضع الإعلان ومصدر الزيارات ووقت تحميل صفحة الويب والعديد من العوامل الأخرى.

PRM عدد مرات الظهور = (الأرباح المقدرة / عدد مرات مشاهدة الصفحة) * 1000

الأرباح المقدرة = تكلفة النقرة * إجمالي عدد النقرات = تكلفة النقرة * نسبة النقر إلى الظهور * 100

لنفترض أن RPM الخاص بك هو 2 دولار ، لذا يجب أن تقوم بإجراء حوالي 2/1000 صفحة من مشاهدات الصفحة.

ثم إذا كنت تتلقى حوالي 10000 مشاهدة للصفحة ، فستتمكن من تحقيق 20 دولارًا.

لذلك ، إذا كانت تكلفة عدد مرات الظهور في الدقيقة لديك 5 دولارات ، فإنك ستجني 50 دولارًا لكل 10000 مشاهدة للصفحة.

إذا كانت مدونتك تتلقى في المتوسط ​​10000 صفحة من مشاهدات الصفحة يوميًا مما يعني 3،00،000 من مشاهدات الصفحة شهريًا بمعدل RPM يبلغ 3 دولارات ، فإن الحساب يكون على النحو التالي ؛

إجمالي الإيرادات = عدد مرات الظهور* مشاهدات الصفحة / 1000 = 5 * 300 = 1500.

يجب أن تكون قادرًا على جني حوالي 1500 دولار شهريًا. لذا ، آمل الآن أن تفهم كيفية حساب الأرباح

عن الكاتب

m2m

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية العربية