لماذا لا يمكنني رؤية إعلاناتي على adsense على مدونتي أو موقع الويب الخاص بي




-لماذا لا يمكنني رؤية إعلاناتي على adsense على مدونتي أو موقع الويب الخاص بي؟
يستغرق google adsense ساعات لتنشيطه بشكل أساسي كما ذكر google هذا "بالنسبة لبعض الناشرين ، يمكن أن تكون عملية التنشيط سريعة مثل يوم ، وبالنسبة للآخرين قد تستغرق عدة أسابيع. لاحظ أن بعض أجزاء العملية تتطلب إجراءات في موقعك، ونحن يمكننا فقط تنشيط حسابك بعد الانتهاء منها. "

- من الأشياء المهمة التي يجب مراعاتها عند خرق الأشياء التالية :

انسخ الشفرة كما تظهر تمامًا على صفحتك الرئيسية في AdSense.
ضع الشفرة على عنوان URL الذي قدمته عند إنشاء حساب AdSense الخاص بك.
تأكد من وضع الشفرة في صفحة تحتوي على محتوى وتستقبل زائرين عاديين. 
- المشكلة في التعليمات البرمجية الخاصة بك محاولة إصلاحه "لقد وجدنا أنه في معظم الحالات عندما ينتظر ناشر وقتًا طويلاً لتنشيطه ، فذلك لأنهم لم يضعوا الشفرة في صفحة تحصل على طرق عرض منتظمة."

- وفقًا لما تنص عليه إعلانات Google adsense "نراجع تلقائيًا موقعك بالكامل (وليس فقط عنوان URL الذي قدمته عند إنشاء حسابك في AdSense) للتحقق من أنه يتوافق مع سياساتنا وإعداد بقية حسابك. وعادةً ما يتطلب الأمر المتخصصين لدينا أقل من يوم واحد لإكمال المراجعة ، لكن في بعض الأحيان قد يستغرق الأمر وقتًا أطول. وعندما نكمل المراجعة ، سنرسل إليك رسالة بريد إلكتروني تحتوي على تفاصيل حول حالة التنشيط الخاصة بك. "

 يمكن أن تكون هنالك مشاكل أخرى مثل:

- يحاول متصفحك حظر الإعلانات .
- تم تعطيل JavaScript في متصفحك
إذا تمكنت من التأكد من اختيار إعداد الموقع في متصفحك من خلال النقر على علامة الأمان في متصفح الويب الخاص بك ، فستجد إعداد الموقع انقر فوقه وقم بتمكين إعلانات الموقع وتمكين جافا سكريبت. (يتم تطبيق هذا على Google Chrome).