التقنية العربية

موقع التقنية العربية هو موقع أخبارى لرصد جميع الأخبار التقنية لحظة بلحظة وعرض دروس لكافة الطلاب والمهتمين ونشر مواضيع متنوعه ومفيده. هدفنا نشر الوعي التقني وتقديم محتوى علمي وعملي والوصول الى جميع المستخدمين من مدرسين وطلاب وأساتذة.

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

محتوى مدونتك المتميز ماهو السر؟



محتوى مدونتك المتميز 
1- اكتب فى ما تفهم فيه:
هذه هى أهم خطوة فى عالم التدوين لابد أن تختار مواضيع مدونتك وهدفها الأساسى فى الأشياء التى تجيدها ، فستجد نفسك تقوم بالتدوين بمقالات وموضوعات متميزة وحصرية ومع مرور الوقت ستكتسب ثقة الزائرين .

2- اهتم بما يبحث عنه الناس :
تستطيع أن تجعل محتوى المدونة أيضا يتوافق مع رغبات الزائرين حتى فى المجالات التى لا تدركها تماما ولكن عليك أولا أن تبحث عن هذه المواضيع وتقرأ عنها كثيرا وتفهما جيدا حتى تستطيع أن تخرج أفضل ما لديك وتكتسب قطاع جديد من الزائرين .

3- حصرية الموضوعات :
مخطىء من يظن أن كثرة عدد التدوينات هو السبب الرئيسى فى جلب عدد أكبر من الزائرين بل إن السر فى ذلك يكمن فى مدى حصرية الموضوع وقلة أرشقته على الانترنت ، فلك مثلا أن تتخيل أنك كتبت موضوعا فى مدونة رياضية عن انتقال لاعب من فريق لفريق آخر هناك العديد من المنتديات والمواقع ستنشر هذا الخبر مثلك وبالتالى تتشتت زيارات مستخدمى الانترنت لكن ماذا لو قمت بكتابة موضوع قمت فيه أنت باختيار أفضل الأهداف فى الدوريات الأوروبية ستكون الوحيد وبالتالى حصرية الأرشفة على الانترنت وكل الزائرين سيذهبون إلى مدونتك .

5- اهتم بتنسيق التدوينة :
إذا كانت مدونتك عن شروحات البرامج أو دروس تقنية فعليك أن تهتم بوضع الصور التوضيحية وشرح بالفيديو كلما أمكن ذلك حتى تستطيع إبقاء الزائر لأطول فترة ممكنة فى مدونتك والحفاظ عليه وكسب زائرين جدد .

6- تواصل مع القراء :
من النقاط الهامة التى تجعل زائر المدونة صديق دائم لها هى قدرتك على التواصل مع الزائرين والإجابة على أسئلتهم والمساعدة فى حل مشاكلهم ، احرص على أن تكون قريبا منهم كلما أمكن ولا تتأخر فى الرد عليهم حتى تحافظ عليهم كأصدقاء دائمين امدونتك 

7- القائمة البريدية :
وجود قائمة بريدية للمدونة واشتراك الزائرين فيها يضمن لك تذكير دائم للزائرين بكل ما تنشره من تدوينات جديدة فى المدونة وبالتالى ضمان زيارات متكررة لمدونتك .

8- إشهار المدونة 
Seo :
هو نشر روابط مدونتك في اكثر من منتدي واكثر من موقع الكتروني وبقدر كبير حتي يتم تقييم موقعك من قبل موقع الكسا وتتصدر مدونتك  نتائج البحث علي جوجل ومحركات البحث الاخرى

عن الكاتب

m2m

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية العربية