التقنية العربية

موقع التقنية العربية هو موقع أخبارى لرصد جميع الأخبار التقنية لحظة بلحظة وعرض دروس لكافة الطلاب والمهتمين ونشر مواضيع متنوعه ومفيده. هدفنا نشر الوعي التقني وتقديم محتوى علمي وعملي والوصول الى جميع المستخدمين من مدرسين وطلاب وأساتذة.

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحديث جديد لمتصفح الإنترنت كروم على هواتف أندرويد



تحديث جديد لمتصفح الإنترنت كروم على هواتف أندرويد


يدعم 31 لغة و متوفر للآيس كريم ساندوش فقط
اطلقت شركة Google تحديثاً لمتصفح الانترنت Chrome بنسخته المخصصة للاجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android بعد إضافة عدد من الميزات و الخصائص الجديدة .
وكان الاطلاق الاول لمتصفح Chrome على اجهزة Android في شهر شباط الماضي, و اليوم يأتي التطبيق بدعم لـ 31 لغة اضافة الى مجموعة من الميزات الجديدة .
و تتضمن الميزات امكانية عرض نسخة كاملة من المواقع عوضا عن نسخة الموبايل اضافة الى القدرة على اضافة التبويبات و الاختصارات الى الصفحة الرئيسية مع تخصيص الروابط التي يتم فتحها عبر Chrome و امكانية اضافة Proxy عند استخدام شبكات WiFi التي تحتاج الى ذلك.
ولايزال متصفح Chrome لاجهزة Android بمرحلة beta و هو محصور بالاجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android 4.0 Ice Cream Sandwich مما يعني انه للاجهزة التي تم اطلاقها منذ فترة قريبة فقط .

عن الكاتب

m2m

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية العربية