التقنية العربية

موقع التقنية العربية هو موقع أخبارى لرصد جميع الأخبار التقنية لحظة بلحظة وعرض دروس لكافة الطلاب والمهتمين ونشر مواضيع متنوعه ومفيده. هدفنا نشر الوعي التقني وتقديم محتوى علمي وعملي والوصول الى جميع المستخدمين من مدرسين وطلاب وأساتذة.

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

التسويق الالكتروني E-marketing



التسويق الالكتروني E-marketing
      - المقومات المتاحة.

- تحليل السوق.
- شريحة العملاء المستهدفين.
- معرفة ما يريده العملاء.
.التصور المستقبلي للتسويق الالكتروني :
- مقومات نجاح التسويق الالكتروني.
.الخدمات المصرفية الالكترونية.
 - قنوات الاتصال الالكترونية.
- أهم الطرق المعتمدة في الترويج و التسويق الإلكتروني: 
        9.1- التسويق الإلكتروني للموقع في أدلة الإنترنت والفهارس
        9.2- التسويق الإلكتروني بالمقالات التسويقية 
        9.4- التسويق الإلكتروني بإعلانات جوجل آدورد المدفوعة.
        9.5- التسويق الالكتروني من خلال تعليقات المدونات.
        9.6- التسويق الإلكتروني بالمقالات التسويقية بالمواقع الالكترونية الأخرى. 
        9.7- التسويق الالكتروني في مواقع الإعلانات المبوبة.
        9.9- تسويق الكتروني في المنتديات العامة والمتخصصة.
        9.10-
التسويق الالكتروني عن طريق رسائل المحمول [SMS Marketing].

*الرؤية :
 تدشين خدمات الكترونية تلبي متطلبات العملاء وكذا العمل على الترويج للخدمات و الوصول واستهداف اكبر قدر من العملاء ، إيصال رسالتك, رؤيتك، والوصول إلي مستويات اكبر من الخدمات التي يمكن تقديمها من خلال شبكة الانترنت ومواكبة التطورات التكنولوجية في السوق بإدخال خدمات حديثة يكون لها الأثر في استقطاب عملاء جدد والمحافظة على العملاء الحاليين كون التسويق الالكتروني يعتبر حجر الزاوية في إيصال الرسالة التسويقية واستهداف كافة شرائح المجتمع وتزويد العملاء بمنتجات وخدمات اكثر كفاءة وفاعلية من المنافسين الآخرين في السوق المحلية والدولية.
 مقومات نجاح التسويق الالكتروني :
o      دراسة السوق المستهدف وتحديده من اجل توجيه الرساله التسويقية وبالتالي استهداف اكبر قدر من العملاء واستقطابهم .
o      تجنب المبالغة في عملية التسويق.
o      توفير خدمات الكترونية جديدة يكون لها الأثر الفعال في تسهيل التعاملات المصرفية  للعملاء .
o      تشجيع العملاء علي تقديم شكاويهم ومقترحاتهم ومدي تقبلهم للخدمات التي يقدمها الشركة ومحاولة معالجة أو تقديم معلومات جديدة.
o      الحصول علي الدعم الكافي لمفهوم التجارة الالكترونية في جميع الأقسام ذات العلاقة في الشركة وتدريب الكادر وتأهيلهم.
o       توافر مقومات الأمان والخصوصية في الشبكات الالكترونية للشركة .

    حملة الإعلان على الفيس بوك تتلخص أهدافها في :
ü   تحديد الأهداف والخطط للمنهاج الذي ستسير عليه الحملة الإعلانية للشركة وإنشاء الإعلان بناءا على ذلك .
ü   الجمع بين الاستهداف والإبداع .
ü   نستخدم النصوص والصور ذات الشعبية الكبيرة .
ü   القيام بعمل إعلان مستهدف بنص موجز يتحدث بشكل مباشر إلى عملاء الشركة الحاليين والمتوقعين.
ü   تسليط الضوء على أي عروض خاصة أو خصائص فريدة تميز الشركة عن المنافسين.
ü   اختيار الملف الديموغرافي لمستخدمي الانترنت   .
ü   نقوم بإنشاء واختبار العديد من الإعلانات للحصول على الإعلان الاحترافي المميز .
ü   تهيئة الإعلان للاستفادة من حجم الزوار المراد من إعلانات الشركة تحويلهم إلى عملاء .
ü   الانتشار .. القيام بنشر موقع الشركة وماتقدمة من خدمات للملايين عبر فيس بوك .
ü   الاستهداف  .. ليس مجرد أي زائر، بل بعد تحدد نوع وبلد وجنس زوار الصفحة.
ü    الإحصائيات .. تقارير يومية وأسبوعية مفصلة عن حملة اللشركة الإعلانية.


   تويتر :
      إشهار شعار الشركة .
ü   القيام بالبحث عن عملاء واستهدافهم ومحاولة تحويلهم من مجرد وجود مطلق كأي شخص على تويتر إلى عملاء مستهدفين لخدمات الشركة.
ü   الاهتمام المميز بالمتابعين لخدمات الشركة والوصول إليهم باحترافية رائعة توصلنا إلى تحويلهم إلى عملاء مستهدفين.
ü   إضافة عدد من التغريديات التسويقية المميز لخدمات الشركة .
ü   إنشاء الأفكار التسويقية المتتالية الإبداعية لنشر خدمات الشركةوما يميزه عن غيره من الشركات في السوق .
ü    استخدام تويتر كقناة تسويقية احترافية لنشر أي جديد عن خدمات الشركة للوصول إلي اكبر قدر من العملاء .

   جوجل بلس :

ü   الإعداد التسويقي الجيد للملف الشخصي على جوجل بلس .
ü   إضافة الصور التسويقية .
ü   إضافة الوصف والكلمات البحثية التي تساعد في أرشفة وسرعة ظهور خدمات الشركة في الصفحة الأولى على جوجل .
ü   إضافة ملفات الفيديو التسويقية ونشرها وإشهارها .
ü   إضافة علامة  + 1 الرائعة على جوجل  مما يساعد في نشر وإشهار موقع الشركة الذي يعتبر البوابة التسويقية الأولى .
ü    التواصل الديناميكي الفعال من خلال طرح الأسئلة التي يمكن تحديدها بطرق تسويقية مما يساعد في جلب عملاء جدد الشركة .

    اليوتيوب :
  

ü   تهيئة كل فيديو لمحركات البحث بإضافة الوصف التسويقي، الكلمات البحثية .
ü   إضافة وصف تسويقي للقناة،
ü   ربط القناة بحساب الشركة على الفيس بوك،
ü   زيادة عدد المتابعين والمشتركين والمعجبين لكل فيديو .
ü   تقرير تحليلي متكامل يتم إرساله  كل أسبوع إلى البريد الالكتروني التابع للبنك من موقع اليوتيوب،
ü   إنشاء فيديو تسويقي محترف للقناة كمقدمه تسويقية للقناة الخاصة بالشركة
،   زيادة عدد زوار  القناة .
للمزيد يمكننا مساعدتك 
التواصل معنا على صفحتنا في جوجل بلس
https://plus.google.com/u/0/105700659691173973448/posts


عن الكاتب

m2m

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية العربية